قريباً

آَلآَعْضَآَءْ فِےْ نَظَرِهِمْ  

المجلس العــــام

قريباً

 

 
 
العودة   مجالس قبيلة الخراريص الرسميه > 0000₪۩۞ المـجالـس الـعــامه ۞۩₪0000 > مجلس الحوار والمواضيع الساخنه والأخبار
مجلس الحوار والمواضيع الساخنه والأخبار كل مايتعلق بالمواضيع المطروحه للناقش الفكري البناء والمواضيع الساخنه والاخبار
 
 
الإهداءات
خالد العطاوي : 1 2 3 الــــــــــــــوه في صوت .؟ ورى ماكن بالمنتدى غيـــر انا الليله

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قواعد السعاده (آخر رد :ودعت جرحك)       :: اللغز ياهل الالغاز (آخر رد :خالد العطاوي)       :: المشهد (آخر رد :خالد العطاوي)       :: قصيدة الموقف الغصاب آه (آخر رد :خالد العطاوي)       :: ياعرب سلام علاكم (آخر رد :خالد العطاوي)       :: الأنتقاء للأرتقاء (آخر رد :خالد العطاوي)       :: أصــــــــل النســــــــــــــــب (آخر رد :خالد العطاوي)       :: ماتدري ان الهم عقبك ربطني (آخر رد :خالد العطاوي)       :: بيوت القصيدهـ (آخر رد :خالد العطاوي)       :: لكي نبدع (آخر رد :خالد العطاوي)      

إضافة رد
 
 
قديم 02-08-2010, 08:52 PM   رقم المشاركة : [1 (permalink)]
::.مــراقــب عـــــام.::
 
9e59c2a3e0 دراسة طبية تربط بين المشروبات الغازية وسرطان البنكرياس







واشنطن – الوئام-أماني محمد:
قال باحثون اليوم الاثنين أن من يشرب مياها غازية محلاة مرتين أو أكثر في الأسبوع هو أكثر عرضة للإصابة بسرطان البنكرياس وهو نوع غير منتشر على نطاق واسع لكنه قاتل.
وخلصت الدراسة التي شملت أكثر من 60 ألف شخص في سنغافورة إلى أن من يحتسون العصائر بدلا من المشروبات الغازية لا تهددهم نفس المخاطر.
وقال مارك برييرا من جامعة مينيسوتا الذي أشرف على الدراسة أن السكر ربما يكون مسئولا عن ذلك لكن من اعتاد شرب المياه الغازية المحلاة هو في الأغلب له عادات أخرى سيئة على الصحة،مضيفاً أن مستويات السكر العالية في المشروبات الغازية ربما ترفع مستويات الأنسولين في الجسم والتي نعتقد أنها تسهم في نمو خلايا سرطان البنكرياس،حيث يفرز البنكرياس مادة الأنسولين التي تحرق السكر.
وكتب برييرا وزملاؤه في دورية علم الأوبئة والوقاية منها أنهم تابعوا 60524 رجلا وامرأة على مدار 14 عاما، وخلال هذه الفترة الزمنية أصيب 140 متطوعا بسرطان البنكرياس وزادت مخاطر الإصابة بسرطان البنكرياس بنسبة 87 في المئة لدى من يشربون مياها غازية مرتين أو أكثر في الأسبوع.
وأعرب برييرا عن اعتقاده بان النتائج التي خلصت إليها الدراسة تسري أيضا على دول أخرى.




التوقيع:
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
شبـــــل القبيلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd.
::. جميع الحقوق محفوظه لموقع قبيلة الخراريص الرسمي.::

 

Preview on Feedage: %C3%A3%C3%8C%C3%87%C3%A1%C3%93-%C3%9E%C3%88%C3%AD%C3%A1%C3%89-%C3%87%C3%A1%C3%8E%C3%91%C3%87%C3%91%C3%AD%C3%95-%C3%87%C3%A1%C3%91%C3%93%C3%A3%C3%AD%C3%A5 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live Rojo RSS reader iPing-it
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 

احصائيات مجالس قبيلة الخراريص الرسميه في رتب

 
كراك لخدمات التصميم